.

مشاهدة نانى عجرم فى برنامج انا والعسل

أكدت نانسي أنها لم تتخطى الثلاثين


 أكدت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أنها تحاول قدر الإمكان أن تعوض ابنتها "ميلا" ما حرمت منه فى طفولتها؛ وأكدت نانسى خلال استضافتها مساء الخميس في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على قناة "الحياة" الفضائية أن الأمومة والفن هم في صدارة أولوياتها.
وقالت: "عندما أتكلم عن الأولاد يكون قصدى زوجي أيضا"، معتبرة انها لاتزال في اول الطريق كونها تطمح إلى الافضل.
وعرض نيشان خلال البرنامج تقرير عن منزل عجرم وزجها الدكتور فادى، حيث أشارت أن منزلها الخاص يتضمن كل اللوازم الأساسية لحياة الفنان، من السينما وصالون الحلاقة والنادى الرياضى .
وعن التمثيل أكدت عجرم أن هذا مشروع لا تود الدخول فيه؛ وهى فكرة مؤجلة ومن الممكن أن تقوم بعرض استعراضى وليس مسلسل أو فيلم.
وأكدت نانسي أنها لم تتخطى الثلاثين من عمرها فهي من موليد "1983"، مستذكرة أول صعود مسرحى لها فى "ميروبا" وكانت لا تتخطى الثلاث سنوات.
وأكدت نانسي أن والدها هو الذي سعى لوصولها إلى النجومية وزاد من قوة شخصيتها، مصرّحة انها لا تمانع بدخول أولادها مجال الغناء بعدما يتخطون مرحلة الطفولة قائلة : "أنا انحرمنت من طفولتى وما بدى ولادى ينحرموا منها".
وعن البدايات الفنية، اشارت عجرم الى انها لم تحبط بسبب الكثير من الوعود الكاذبة التي تلقتها من الناس للوصول إلى النجومية، لكن احساسها بأنها ستصبح نجمة كان يبدد مخاوفها الكبيرة، مؤكدة أن انطلاقتها لم تكن سريعة جدا قائلة :"انا ما وصلت بسرعة .. انا من عمر 8 سنين بغني".
وخلال فقرات البرنامج قدمت نانسى مقطعين  غنائيين الأول من أغنية "بكتب اسمك" للفنانة القديرة فيروز، والثاني أغنية "يا بنات" التي ستطرح من ضمن ألبوم "سوبر نانسي"، والذي ستظهر نانسي في الكليب الخاص به مع ابنتيها "ميلا" و"ايلا".



مشاهدة ممتعه





0 التعليقات:

إرسال تعليق

)) أضف تعليق من هنا عزيزى الزائر(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

راديو اصحاب  الماجيك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك فى موقع ..راديو اصحاب الماجيك ..حتى يصلك كل جديد من .. افلام .. اغانى ..;كليبات.. مسلسلات

اكتب ايميلك:

Add to Google Reader or Homepage

Online Marketing
Add blog to our directory.
رخصة المشاع الابداعي free counters