.

مشاهدة اعترافات الفناين فى برنامج انا والعسل

اعترافات الفناين فى البرامج الرمضانيه



طلت علينا البرامج الحوارية فى رمضان كساحة للسباب والشتائم وسرد قصص مخجلة وغراميات للفنانين دون حياء؛ كما وجدت أغلب الفنانات في هذه البرامج ساحة لإطلاق مشاعرهن التي تبكيهن عادة أمام الكاميرا؛ كوسلية سهلة لكسب تعاطف الجمهور.
كما تفاجأ الجمهور بالجرأة الشديدة في طرح أسئلة خاصة ومحرجة من قبل المذيعين.
فبرامج الفضائح - كما يطلق عليها الجمهور- طرحت موضوعات لا تليق بشهر العبادة؛ فجاءت أغلب الأسئلة صادمة, وتعمد بعض الفنانيين إلى فضح أسرارهم بالتطرق إلي علاقاتهم ونزواتهم السرية.
أنا والعسل
ففي برنامج "أنا والعسل" جلست غادة عبدالرازق أمام مقدم البرنامج نيشان وهي تتحدث بكل جرأة عن خيانة زوجها، وفي حلقة أخرى من نفس البرنامج انسحبت المطربة شيرين عبدالوهاب وهي تبكي بحرقة عندما ذكر نيشان في سؤاله لها عن أسباب طلاقها.
كما فاجأتنا فنانة بحجم لبلبة وهى تقول إن عادل إمام قبلها أكثر من زوجها، واعترفت ميريام فارس أن ربنا خلقها جميلة وجسمها طبيعي وليس صناعي؛ وهى وتدرك تماما أنها تثير الغرائز وعندما طلب أحد التأكد من جسدها سمحت له بوضع يده عليها حتى يتأكد أن جسمها طبيعي جدا.
كما قالت الفنانة سمية الخشاب إنها ليست مستعدة للحجاب لأنها تحتاج لأن تكون أقرب إلي الله حين تتخذ هذا القرار.
واستغلت المذيعة اللبنانية رزان مغربي ظهورها لتقوم بانتقاد مواطنتها اللبنانية "مايا دياب" والتي حلت محلها في تقديم برنامج "ديل أور نو ديل" الذي تم استبعاد رزان منه بسبب شريطها الفضائحي.
سمر والرجال
ففي برنامج سمر والرجال لم يجد راغب علامة أدني حرج وهو يتحدث عن نزواته وعلاقاته الخاصة مع أحد الموديلز التي شاركته في كليباته .
واعترف الفنان عزت أبو عوف بخيانته لزوجته عندما سألته سمر يسري "هل خنت زوجتك فأجاب "نعم" حيث قال ايضا إن المرأة لابد أن تكون عاقلة وهو لا يعتبر الخيانة الزوجية خيانة؛ كما قال إن الرجل أحياناً يحب "يفك" عن نفسه خاصة عندما يكون قد تزوج وهو صغيرا .
وقال المذيع شريف مدكور إنه يؤيد الإجهاض للفتيات ولا يمانع من وجود المواقع الإباحية وأنه لا يمانع من مصاحبة الشواذ وأنه لا يهتم بوصفه بـالدلوعة أو "المايص" .
الخطايا السبع
وفي برنامج الخطايا السبع تحدث الفنان محمود حميدة بكل جرأة عن خطيئة الشهوة، واعترف هاني رمزي بأنه وقع في خطيئة الشراهة في أكل الحلويات فقط وقال "أنا في أكل الحلويات حيوان" .
أما نيللي كريم فقالت إنها وافقت على القبلات مع هاني سلامة لأنها شعرت بالخجل من المخرج خالد يوسف؛ كما تحدثت عن أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة وانها ليست مغرورة .
كرسى فى الكلوب
وفي برنامج "كرسي في الكلوب" استضافت لميس الحديدي الفنانة رانيا يوسف التى بكت بشدة فى نهاية الحلقة وهي تتحدث عن طليقها وحياتها الخاصة؛ كذلك بكت النجمة علا غانم في حديثها مع طوني خليفة في برنامج زمن الإخوان .










0 التعليقات:

إرسال تعليق

)) أضف تعليق من هنا عزيزى الزائر(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

راديو اصحاب  الماجيك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger... Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك فى موقع ..راديو اصحاب الماجيك ..حتى يصلك كل جديد من .. افلام .. اغانى ..;كليبات.. مسلسلات

اكتب ايميلك:

Add to Google Reader or Homepage

Online Marketing
Add blog to our directory.
رخصة المشاع الابداعي free counters